أمن

بغرض النصب والاحتيال .. “الأمن الوطني” يعتقل منتحل صفة مستشار في مكتب “السوداني” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن “جهاز الأمن الوطني” العراقي، اليوم الأحد، القبض على متهم ينتحل صفة مستشار في مكتب رئيس الوزراء في العاصمة؛ “بغداد”.

وذكر الجهاز في بيان؛ أنه: “اسّتنادًا إلى معلومات استخبارية مؤكدة عن قيام أحد الأشخاص من محافظة بابل؛ بانتحال عدة صفات حكومية، منها صفة العمل كمستشار في مكتب رئيس الوزراء وقيامه بعمليات نصب واحتيال بحق مواطنين أبرياء؛ بُغية اسّتحصال مبالغ مالية بعد إيهامهم بترويج طلباتهم المتعلقة بالتوظيف أو المعاملات العالقة”.

وأضافت: “جرى اسّتحصال الموافقات القضائية ليتم على إثرها نصب كمين محكم للمتهم المذكور في منطقة المنصور ببغداد؛ وإلقاء القبض عليه وفقًا لأحكام المادة (456) ق. ع”.

وأتم البيان: “أُحيل المتهم إلى الجهات القضائية لينال جزاءه العادل وفقًا للقانون”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست