الاخبار

بشأن أزمة الكهرباء .. “التنسّيقي” يطالب الحكومة بمخاطبة “واشنطن” بتسهيل دفع المستحقات الإيرانية !

وجه (الإطار التنسّيقي)، اليوم الأحد، طلبًا للحكومة بشأن قلة التجهيز في ساعات الكهرباء بظل الظروف المناخية الصعبة وارتفاع درجات الحرارة.

وذكر (الإطار) في بيان؛ إن: “البلاد تشهد أزمة باتت تُثقل كاهل المواطن العراقي بسبب قلة التجهيز في ساعات الكهرباء؛ في ظل الظروف المناخية الصعبة وارتفاع درجات الحرارة”.

ودعا (الإطار)؛ الحكومة العراقية ومن خلال “وزارة الخارجية”؛ إلى: “الاتصال بالجانب الأميركي وحّمله على الإطلاق الفوري للمسّتحقات المالية المترتبة عن استيراد الغاز الإيراني دون تأخير أو مماطلة”.

وشّدد على: “ضرورة عدم استخدام هذا الملف سياسيًا لتلافي انعكاساته السّلبية على المواطن العراقي”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست