الاخبار

نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله خلال إستقباله لرئيس الإتحاد العراقي للكيك بوكسنغ

يؤكد على أهمية دعم مؤسسات الدولة لقطاع الشباب والرياضة

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الأحد 2023/7/9 رئيس الإتحاد العراقي للكيك بوكسنغ قاسم كاظم الواسطي مع وفد ضم كل من : ( السيد حسنين عماد شاكر رئيس إتحاد الكيك بوكسنغ فرع بابل، والرياضي الحكم الدولي نائل طالب السرحان مدير الشباب والرياضة في محافظة بابل).

وذكر البيان الذي تلقتهُ {وكالة نسيم كربلاء } خلال اللقاء الذي حضره الأمير عز العرب الحميري مستشار نائب الرئيس مناقشة الموضوعات التي تتعلق بالجانب الرياضي ونشاطات الإتحاد وتحقيق الإنجازات، والتحضيرات لإقامة بطولة في محافظة أربيل الشهر الحالي بتاريخ 7/20، فيما جرى الحديث عن مشروع المدينة الرياضية في بابل.

واشار , نائب الرئيس أكد على أهمية دعم مؤسسات الدولة لقطاع الشباب والرياضة، وإستثمار الطاقات وتنمية المواهب الرياضية، وتهيئة الإمكانيات والمستلزمات والأجواء المناسبة لإقامة البطولات الرياضية في جميع محافظات العراق، وتشجيع السياحة بما يعزز من حركة الإقتصاد على مستوى البلاد.

 

متابعة : محمد عبد السلام

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله