الاخبار

جنايات نينوى: الإعدام لقاتل العميد سعد الاتروشي

 إعلام القضاء

أصدرت محكمة جنايات نينوى حكما بالاعدام بحق المجرم (مروان خان افدل احمد) عن جريمة قتل المجنى عليه العميد (سعد حكمت حاجي الاتروشي) اثناء عملية القبض عليه.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن “المحكمة أصدرت الحكم بالإعدام بحق المجرم بعد أن اعترف بارتكابه جريمة قتل العميد (سعد حكمت حاجي الاتروشي) واصابة المنتسب (سعد عايد شبيب) عند محاولتهم تنفيذ مذكرة القبض الصادرة بحقه في منطقة المجموعة الثقافية بالجانب الايسر لمدينة الموصل”.

واضاف ان “الحكم بحقه يأتي وفقا لاحكام المادة (406 /1/هـ , ز) من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل”.
ويذكر ان “المجرم يترأس إحدى العصابات المنظمة المختصة بالتلاعب والتزوير في اضابير التسجيل العقاري”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله