الاخبارالدولية

مواقع التواصل تسخر منه .. عبارات تحذيرية على سلم طائرة “بايدن” لتفادي عثراته المستمرة !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء

أثارت عبارة: “راقب خطواتك”؛ المكتوبة على سُلم الطائرة التي أقلت الرئيس الأميركي إلى “بريطانيا” سّخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه لـ”جو بايدن” تاريخًا أسود من العثرات.

وأظهر فيديو لحظة نزول “بايدن” من السُلم في مطار (ستانستيد)؛ شمال شرق “لندن”، حيث توقف لبرهة ونط بمكانه في إشارة إلى نزوله بأمان ودون أي حوادث، خاصة أنه اعتاد خلال سفراته الوقوع في مواقف محرجة.

ووصل الرئيس الأميركي إلى “بريطانيا” في مسّتهل زيارة تشمل: 03 دول، سيجتمع خلالها مع رئيس الوزراء البريطاني؛ “ريشي سوناك”، في (داونينغ ستريت)، وهو الاجتماع الخامس لهما في 05 أشهر، كما سيُناقش قضايا تغيّر المناخ مع الملك “تشارلز”؛ في قلعة “وندسور”، اليوم الاثنين، قبل قمة “حلف شمال الأطلسي”.

وقال “البيت الأبيض” إن الزيارة تهدف إلى: “مواصلة تعّزيز العلاقات الوثيقة بين بلدينا”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله