الشرق الاوسط

“رسالة أبوية دافئة” .. “خامنئي” ينشر رسالة قديمة خاصة بعث بها لـ”سليماني” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

نشر مكتب المرشد الإيراني؛ “علي خامنئي”، رسالة بعّث بها إلى؛ “قاسم سليماني”، بعد نجاح عملية كسّر حصار تنظيم (داعش) الإرهابي لبلدة “آمرلي”؛ في “العراق”، والذي استمر لأكثر من 70 يومًا.

وكتب “سليماني”؛ في رسالته الجوابية: “لقد أرسلت نبأ هذا الانتصار إلى سّماحة قائد الثورة الإسلامية، وعلى الفور تم إرسال رسالة في غاية الأهمية لي”.

وجاء في رسالة “خامنئي”: “لا أستطيع التعبير عن مدى قلقي بسبب ذهابكم إلى هذه المنطقة الخطرة”.

ويُضيف “سليماني”: “كانت الرسالة أبوية وملؤها محبة”.

تُجدر الإشارة إلى أنه تم اغتيال “قاسم سليماني”؛ و”أبو مهدي المهندس”، وعدد من مرافقيهما بضربة جوية أميركية استهدفت “مطار بغداد الدولي”، قبل 04 أعوام.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله