الاخبار

يستذكرُ العراقيون في العاشرِ من تموز من كل عام الذكرى السنوية لإعلان تحرير مدينة الموصل

 الحدباء وما قدمه أبناء شعبنا العظيم من تضحيات في سبيل تحرير أرضنا المعطاء.

إن أبناء القوات الأمنية ومنهم أبطال جهازِ مكافحة الإرهاب لم يدخروا جهداً وبذلوا الغالي والنفيس في تنفيذ واجباتهم اذ واصلوا الليل بالنهار وهم بأعلى درجات الروح المعنوية يتسابقون لنيل المعالي اما النصر او الشهادة.

وبعد انتهاء معارك التحرير لازال ابطالكم بنفس الهمة والعزيمة حيث استثمروا الدروس المستنبطة والخبرات المتراكمة في جعل واحدة من اهم ركائز عمل جهاز مكافحة الارهاب هو اعتماده إستراتيجية وعقيدة تقوم على مبادئ الوقاية والمنع تكون منهجاً لعمل الجهاز في مواجهة اي خطر محتمل.

ان بطولات القوات الأمنية بمختلف مسمياتها ستظل مناراً لكل الاحرار يستلهمون منها العبر ومُثل الكرامة والفداء.

شكراً لمرجعيتنا الرشيدة مُلهمة النصر
شكراً لقواتنا الأمنية
شكراً لكل شعبنا الصابر
الرحمةُ والخلود للشهداء الابرار
الصبرُ والسلوان لعوائلهم
الشفاءُ العاجل للجرحى

الفريق أول الركن
عبد الوهاب الساعدي
رئيس جهاز مكافحة الارهاب
10 تموز 2023

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست