الاخبار

مدير عام المعهد القضائي تستقبل وزير الداخلية خلال افتتاح دورتين تدريبيتين لضباط حقوقيين

استقبلت مدير عام المعهد القضائي السيدة فاتن محسن هادي اليوم الاثنين الموافق 10/ 7/ 2023، وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري على هامش افتتاح دورتين تدريبيتين لمنتسبي وزارة الداخلية من الضباط الحقوقيين.

وذكر مراسل المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى الذي تلقتهُ وكالة نسيم كربلاء أن “الدورة الاولى بلغ عدد المشاركين فيها (40) منتسبا عن (سلطة المحقق القضائي)، فيما بلغ عدد المشاركين في الدورة الثانية (47) منتسبا عن (التحقيق الجنائي)”.

واجتمعت مدير عام المعهد القضائي مع السيد وزير الداخلية والكادر المتقدم في الوزارة، بكافة المشاركين حيث أكد الشمري على أهمية التدريب لرفع كفاءة الضباط العاملين في مجال التحقيق الجنائي، مثنيا في الوقت نفسه على دعم مجلس القضاء الأعلى لوزارة الداخلية في هذا المجال.

فيما شهدت الزيارة جولة من قبل وزير الداخلية في مرافق وأروقة المعهد القضائي للاطلاع على ما تم انجازه من حملة أعمار وتأهيل المعهد بعد انضمامه إلى مجلس القضاء الأعلى.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله