الاخبار

“ملف شائك يحتاج إلى وقت للقضاء عليه” .. “الشمري” يؤكد خفض معدلات الفساد في “الداخلية” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

صرّح وزير الداخلية العراقي؛ “عبدالأمير الشمري”، اليوم الخميس، بتراجع معدلات الفساد المالي والإداري داخل مفاصل الوزارة.

وقال “الشمري”؛ في مؤتمر صحافي مشترك عقده مع محافظ المثنى؛ “أحمد منفي جودة”، إن: “ملف الفساد شائك، ويحتاج إلى وقتٍ للقضاء عليه بالكامل”، مردفًا بالقول إنه: “تمكنّا من خفض الفساد بنسّبة كبيرة في دوائر وزارة الداخلية”.

وأضاف أن: “هناك إجراءات رادعة وحازمة بحق الضباط والمنتسّبين الذين يتعاطون الرشوة؛ وتصل إلى حد الطرد من الخدمة”، لافتًا إلى: “طرد أعداد من الضباط والمنتسّبين المتورطين بقضايا فساد، إضافة إلى الإحالة على التقاعد”.

وتابع “الشمري” بالقول: “مستمرون بحملة مكافحة الفساد ولن نتوقف، ويتعيّن أن تكون وزارة الداخلية نظيفة من هكذا قضايا”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله