الاخبار

باجتماع خاص .. “السوداني” يصدر حزمة توجيهات بخصوص الطريق الحولي في بغداد !

أصدر رئيس مجلس الوزراء العراقي؛ “محمد شيّاع السوداني”، اليوم الخميس، عدة توجيهات بشأن الطريق الحولي الرابع للعاصمة “بغداد”، فيما شّدد على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية للإنجاز.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان؛ أن الأخير: “ترأس اجتماعًا خُصص لمناقشة مشروع إنشاء الطريق الحولي الرابع للعاصمة بغداد، وهو من المشاريع الحيوية والمهمة التي تهدف إلى تخفيف الزحامات المرورية داخل العاصمة، ويندرج في إطار رؤية الحكومة تجاه تحسّين الخدمات”.

وأشار إلى أن: “الطريق الحولي يهدف لتطوير قطاع النقل والإرتقاء بالبنى التحتية الداعمة للاقتصاد، وبما يُعزز وجه بغداد الحضاري والثقافي”.

ووجه رئيس مجلس الوزراء: بـ”ضرورة أن يكون إنجاز الطريق الحولي الرابع بجودة وبمواصفات فنية عالية، وبتصميم هندسي حديث يتضمن مسّارات متعددة الاستعمالات للنقل”، مشّددًا على: “أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية للإنجاز، إذ سيتم تذليل العقبات والمشاكل التي تعترض سرعة الإنجاز”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله