الاخبار

السوداني يحاسب الفاسدين بعيدًا عن الأضواء .. “الشمري” يحدد موعد افصاح الحكومة عن ملف “زهير” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أكد “فادي الشمري”؛ المستشار السياسي لرئيس الوزراء العراقي، اليوم الخميس، أن الحكومة ستُفصح عن ملف “نور زهير”؛ بعد انتهاء التحقيقات واسترداد الأموال والمطلوبين، مبينًا أن “السوداني” يعمل على محاسّبة الفاسدين بعيدًا عن الأضواء.

“الشمري”؛ قال في تصريح، أن: “الحكومة ستُفصح عن ملف؛ نور زهير، بالكامل في الوقت المناسب؛ عند انتهاء التحقيقات واسترداد المطلوبين واسترجاع كامل المبالغ”.

وأضاف أن: “عمليات التدقيق واسترداد الأموال المُهربة جارية؛ ولن تسّقط التهم بالتقادم”، مشيرًا إلى أن: “السوداني يعمل على مكافحة الفساد ومحاسّبة الفاسدين بعيدًا عن الأضواء”.

وأكد أنه: “لا تأثير سياسي سيُردع السوداني عن ملاحقة الفاسدين”، مبينًا أن: “الفساد عدو أخطر من (داعش)؛ لأن الأخير عدو مكشوف أما الفساد فعدو مخفي”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله