الاخبار

ليست “الأنبار” بعينها .. “الشمري” يؤكد استهداف السوداني للفساد والفاسدين في أي مكان !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أكد “فادي الشمري”؛ المستشار السياسي لرئيس الوزراء العراقي، مضي الحكومة بملاحقة المسؤولين الفاسدين في كافة المحافظات، فيما فنّد وجود أي استهداف حكومي لمكون أو جهة معينة.

“الشمري”؛ قال في تصريح، أن: “حكومة السوداني ماضية بعدم التغاضي عن الفساد في أي قطاع أو محافظة”، فيما فنّد: “التصريحات التي تتحدث عن وجود نية لحكومة السوداني في استهداف أي مكون أو جهة معينة”.

وأضاف أنه: “تمت إقالة وملاحقة مسؤولين فاسدين في صلاح الدين والنجف ونينوى وبابل وميسان وغيرها”، مبينًا أن الحكومة لا تستهدف “الأنبار” بعينها.

وكشف عن: “ضبط آلاف البطاقات الانتخابية المزورة بحوزة أحد المسؤولين المعّزولين بالأنبار، ومنح رواتب تقاعدية لإرهابيين في المحافظة”، مبينًا أنه: “سيتم الكشف عن نتائج عزل المسؤولين الفاسدين خلال الأيام المقبلة”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست