الاخبار

الصحة العراقية تتعرف على 27 اسماً من ضحايا مجزرة سبايكر.. وثيقة

أعلنت وزارة الصحة العراقية، يوم الخميس، التعرف على اسماء وجبة جديدة من ضحايا مجزرة سبايكر التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي عام 2014.

ليصلك كل ماهو جديد الاشتراك في قناة التلكرام

وفي بيان للوزارة، ورد الى وكالة نسيم كربلاء ، “أعلنت عن اسماء الوجبة السادسة والثلاثين من شهداء سبايكر”، داعية ذويهم إلى “جلب المستمسكات الثبوتية عند الاستلام وحجة او شهادة الوفاة إن كانت صادرة لهم”.

وبينت أنه “سيكون استلام جثامين الشهداء اليوم الخميس المصادف 13 تمور 2023 من مركز الطب العدلي العسكري / مستشفى الحسين العسكري في تمام الساعة التاسعة صباحا الكائن في الكرادة بالقرب من المسرح الوطني”.

 ادناه وثيقة صادرة عن دائرة الطب العدلي تضم جميع اسماء الوجبة الجديدة الخامسة والثلاثين.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست