الشرق الاوسط

عبر الغزو الثقافي .. “طهران” تحذر من تغيير الهوية الدينية والثقافية لشباب إيران !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن القائد العام لـ (الحرس الثوري) الإيراني؛ اللواء “حسين سلامي”، اليوم الجمعة، التصدي بقوة لكل المتطاولين والقضاء على كل من يُحاول زعزعة أمن البلاد.

وأفادت وكالة (إرنا)؛ صباح اليوم الجمعة، بأن تصريحات اللواء “سلامي” جاءت على هامش لقائه مع مجموعة من القادة العسكريين والمسؤولين الإيرانيين، خلال زيارته لمحافظة “خوزستان”.

وشّدد القائد العسكري الإيراني على أن: “كل سياسات الأعداء تقوم على استراتيجية التقسّيم واستراتيجية زرع التفرقة واستراتيجية العقوبات، ونظام الهيمنة قد كرسّ كل ألوان سياساته المعادية ضد الدول المختلفة وضد إيران جملة واحدة”.

وطالب اللواء “حسين سلامي”؛ بمواجهة ما يقوم به أعداء “إيران” من زرع للتفرقة والغزو الثقافي، وتغيّير للهوية الدينية والثقافية، مشيرًا إلى أن قوات (الحرس الثوري) وعناصره تسّعى إلى أن يكون له أداء أقوى يومًا بعد يوم، لكونه نقطة أمل لكل المسّتضعفين وللشعب الإيراني، على حد قوله.

وقال القائد العام لـ (الحرس الثوري): “حربنا مع العدو هي حرب تجنّيد الشباب ويجب أن نحميه وننقذ أبناءنا من نار العدو”.

وأشار “سلامي” إلى أن قوات (الحرس الثوري) الإيراني ستتصدى بقوة لكل المتطاولين على بلاده، وستقضي على كل من يُحاول زعزعة أمن “إيران”.

وكان القائد العام لـ (الحرس الثوري) الإيراني؛ اللواء “حسين سلامي”، قد قال، أمس الخميس، إنه لا يمكن لبلاده النجاح من دون الاقتدار والازدهار والوصول إلى الموارد العلمية الحديثة والمتقدمة، مضيفًا أنه: “إذا كان لبلد ما جامعات كبيرة ومتقدمة ومحفزة للفكر، فيمكنها بالتأكيد أن تكون على طريق بناء الحضارة”.

وشدّد القائد العام لـ (الحرس الثوري)؛ على أن: “جامعة الإمام الحسين؛ تُعد القوة الدافعة الرئيسة للحضارة الإسلامية في مجال العلوم والتكنولوجيا”، ومهمتها تتمثل في تهيئة المجالات لبلوغ الذروة العلمية والتغيير وتحسّين المسّتوى العلمي لـ”إيران”.

وأكد “سلامي” أن: “جامعة الحسين؛ تقوم بدور مهم في تشكيل العناصر القادرة في (الحرس الثوري) على تدريب القادة والمدراء والمفكرين والمتخصصين في مختلف مجالات العلوم الإنسانية”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست