الاخبار

تمت إحالته إلى “القانونية” .. أكثر من 100 برلماني يقدمون مقترحًا لتعديل قانون مكافحة البغاء !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن عضو “اللجنة القانونية” النيابية بـ”البرلمان العراقي”؛ النائب “رائد المالكي”، اليوم الثلاثاء، أن عشرات البرلمانيين قدموا مقترحًا لتعديل قانون مكافحة “البغاء” في البلاد؛ والذي يتضمن محاربة الزنا والشذوذ الجنسي وتبادل الزوجات.

وقال “المالكي”؛ خلال مؤتمر صحافي عقده في مبنى البرلمان: “قدمنا مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء؛ إلى رئيس مجلس النواب؛ محمد الحلبوسي، والذي تضمن تواقع أكثر من: 100 عضو من مجلس النواب”، مردفًا بالقول: “حصلنا على موافقة رئيس البرلمان؛ وتمت إحالته إلى اللجنة القانونية النيابية”.

وأضاف أن مقترح “قانون مكافحة البغاء” يُقصّد به هو: “ممارسة الزنا أو اللواط ومن خلال العلاقات المثّلية والشّذوذ الجنسي والتشّبة بالنساء وتبادل الزوجات”.

وتابع “المالكي” بالقول إن المادة الرابعة من القانون تنص على الحبس والغرامة المالية لا تزيد عن: 05 ملايين دينار، ويُعاقب بالسجن المؤبد أو الإعدام كل من ثبّت ممارسّة الشّذوذ الجنسي أو تبادل الزوجات.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله