الاخبار

بمختلف الرتب العسكرية .. ارتفاع أعداد الضباط المعتقلين بسبب هجمات النجف إلى 19 ضابطًا !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الثلاثاء، باعتقال المزيد من الضباط الأمنيّين في “النجف” على خلفية الهجمات المسّلحة التي استهدفت مقارًا لأحزاب سياسية بالمحافظة.

وأخبر مصدر أمني؛ وسائل إعلام محلية، إن عدد الضباط الموقوفين في “النجف” إثر استهداف عدد من مقرات الأحزاب؛ ارتفع إلى: 19 ضابطًا بمختلف الرتب العسكرية.

وأشار المصدر إلى إيداع الضباط المعتقلين “مركز الانضباط العام”.

وأمس الاثنين؛ نفذت قوة أمنية كبيرة أوامر قبض بحق: 09 ضباط كبار تراوحت رتبهم بين: عميد وعقيد في “قيادة شرطة النجف”، بينهم قائد شرطة “الكوفة”؛ العميد “ناجح الحدراوي”، وذلك على خلفية تعرض مقار حزبية بالمحافظة لإطلاق نار.

وأبلغ مصدر أمني، بتكثيف الإجراءات الأمنية وتشّديد الحماية لمقرات الأحزاب السياسية في العاصمة؛ “بغداد” وعدد من المحافظات، وذلك بعد الهجمات المّسلحة التي طالت ثلاثة أحزاب سياسية في “النجف” فجر أمس الاثنين.

وكان مسّلحون قد فتحوا، فجر الاثنين، نيران أسّلحتهم الثقيلة ضد مقرات تابعة لمنظمة (بدر) في “الكوفة”، و(أنصار الله الأوفياء) في حي “المكرمة”، و(عصائب أهل الحق) في حي “المكرمين”، ضمن محافظة “النجف”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست