الاخبار

داعمًا للإجراءات الحكومية .. “التنسّيقي” يدين أحداث السويد ويدعو لتظاهرات غدًا نصرة للقرآن !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن (الإطار التنسّيقي)، اليوم الخميس، عن إدانته واستنكاره للأحداث التي جرت في “السويد”؛ ويؤيد الإجراءات الحكومية تجاه حرق القرآن والعلم العراقي.

وقالت الأمانة العامة لـ (الإطار التنسّيقي) في بيان؛ أنه: “يُعلن (الإطار التنسّيقي) عن إدانته واستنكاره الشديدين، لسّماح السلطات السويدية مجددًا لأحد المتطرفين بإحراق نسّخة من المصحف الشريف وحرق العلم العراقي أمام السفارة العراقية”.

ويؤكد (الإطار التنسّيقي): “دعمه لقرار الحكومة الشجاع بقطع العلاقات الدبلوماسية مع مملكة السويد وسّحب التمثيل العراقي من ستوكهولم لتكرار السماح بالتجاوز على المصحف الشريف وخرق السّيادة العراقية “.

وأضاف: “بهذه المناسبة الأليمة والمتزامنة مع شهر عاشوراء الحسين عليهم السلام، ندعو الشعب العراقي وأتباع أهل البيت عليهم السلام؛ للتظاهر يوم غد الجمعة نصرة لدين الله وكتابه الكريم”.

وطالب (الإطار التنسّيقي): “الدول العربية والإسلامية بضرورة اتخاذ خطوات عاجلة لوقف هذا التعدي الصارخ على حرمة الإسلام والمسلمين”.

وحث (الإطار التنسّيقي): “منظمة التعاون الإسلامي والدول الإسلامية والعربية؛ على اتخاذ مواقف عاجلة وشديدة تجاه السويد”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله