الاخبار

السيد رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي يترأس اجتماعا أمنيا موسعا

في قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي لمناقشة خطة عاشوراء

وكالات – نسيم كربلاء

ترأس السيد رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي، اليوم الخميس، اجتماعا امنيا موسعا في مقر قيادة عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام في محافظة كربلاء المقدسة.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الامنية والجهد الاستخباري والخدمات الطبية واللوجستية اللازمة لإنجاح الزيارة بالتعاون مع القوات الأمنية والدوائر المدنية والعتبات المقدسة.

وأكد الاجتماع على تأمين المحيط الخارجي للمدينة وعمليات التدقيق الامني داخليا ومنع اي نشاط للجماعات المنحرفة والخارجين على القانون وبذل كل الجهود التي تسهم في تحقيق الاجواء المناسبة لأداء الزيارة المليونية وعمل المواكب والهيئات الحسينية.

وأشاد السيد رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي بالجهود والاستعدادات الكبيرة المبذولة من قبل قيادات العمليات والالوية والمعاونيات والمديريات في هيئة الحشد الشعبي وفي مقدمتها قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي لإنجاح هذه المناسبة العظيمة وتوفير كل وسائل الراحة والأمان لزوار ابي عبد الله الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام).

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله