الشرق الاوسط

بشأن تعليق ترخيص عملها بالعراق .. “إريكسون” السويدية تتحرى تقارير وتصريحات !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلنت شركة معدات الاتصالات السويدية؛ (إريكسون)، أنها تسّتوثق من تقارير عن أن “بغداد” علقت تصاريح عمل موظفين في “العراق” وتدرّس الآثار المحتملة على العملاء والموظفين هناك.

وقال متحدث باسم شركة (إريكسون)؛ في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن: “الأحداث التي وقعت في السويد، والتي تضمنت حرق نسخة من القرآن الكريم، مسّيئة بشدة للمعتقدات والقيم الدينية التي يعتز بها المسلمون في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “هذا العمل لا يعكس قيم الاحترام الأساسية التي تتبناها (إريكسون)”.

و أعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات؛ “علي المؤيد”، أمس الخميس، تعليق ترخيص عمل شركة (إريكسون) السويدية للاتصالات في الأراضي العراقية لسماح دولتها بحرق المصحف والعلم العراقي.

هذا وقد وجهت وزيرة الاتصالات؛ “هيام الياسري”، في بيان؛ حظر التعامل من قبل الوزارة وتشّكيلاتها مع الشركات السويدية كافة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست