الاخبار

“لا داعي لحفظ المعلومات” .. “واتس آب” يعلن تحديث جديد طال انتظاره !

وكالات – نسيم كربلاء  :

يطرح (واتس آب) تحديث جديد يُتيّح لك الوصول إلى من تريد دون الحاجة إلى حفظ معلوماتهم أولاً، وأصبح مراسّلة أشخاص جُدد على وشك أن تُصبح أكثر بسّاطة من أن تقوم بتسّجيل أسمائهم أولاً؛ حسّبما أفاد موقع (WABetaInfo).

هذا صحيح؛ لا مزيد من جهات الاتصال المحفوظة في (Lisa library) أو (Paul apartment on South 4th) للأشخاص الذين تتواصل معهم عبر (WhatsApp) مرة واحدة؛ ولا تتحدث معهم مرة أخرى أبدًا، وفقًا لتقرير (engadget).

ويمكنك تجربة هذه الميزة الجديدة كثيرًا بالطريقة نفسها التي ستبدأ بها أي رسالة، اضغط فوق زر الرسالة الجديدة على شاشتك الرئيسة؛ (أعلى اليمين لأجهزة “Apple”، وأسفل اليمين لأجهزة “Android”)؛ ثم اكتب الرقم في شريط البحث، وسيظهر الرقم تحت فئة: “ليس في جهات الاتصال الخاصة بك.” على يسار رقم الشخص وصورة ملفه الشخصي، يوجد خيار للضغط على: “الدردشة”، مما ينقلك إلى محادثة معه مباشرة.

حتى الآن؛ تضمنت الاستثناءات الوحيدة بدء محادثة عبر رابط ويب أو الرد على الأرقام غير المحفوظة في الدردشات الجماعية، ولكن، لا يزال هذا يتطلب منك الدخول إلى محادثة من خلال رمز الاستجابة السريعة أو دعوة من شخص تعرفه بالفعل.

ويتم طرح آخر تحديث لـ (WhatsApp) لجميع المستخدمين، لذا يجب أن تكون قادرًا على استخدام الميزة الجديدة قريبًا.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست