الاخبار

وزير الداخلية في جولات مستمرة على مراكز الوزارة و قواتها الماسكة للأرض

وكالات – نسيم كربلاء :

زار وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري،  وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بحضور  وكيل الوزارة لشؤون الشرطة و وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات، إذ اطلع  على منظومة الكاميرات والعمل الذي تقوم به لتعزيز الأمن والاستقرار.

الى ذلك، التقى  الكادر المتقدم في هذه الوكالة، وشدد على تكثيف الجهود الاستخبارية وتوحيدها وفق الخطط المرسومة والتعامل مع أية معلومات استخبارية بالشكل الفوري، موجهاً بجملة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل الأمني والاستخباري وتكثيف الجهود في مختلف مفاصل وتشكيلات الوكالة.

و بهدف الإطلاع ميدانياً على سير العمل فيها، تفقد وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري، قيادة شرطة بغداد الرصافة وشرطة النجدة.

وأكد  الوزير على ضرورة توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم، مشدداً على الاستمرار في الجهد المكثف وتسخير الإمكانات من أجل تعزيز الأمن والاستقرار، مشيراً الى أن التعامل السريع والاستجابة الفورية لمناشدات المواطنين لهما أثر إيجابي في الوصول إلى محل الحادث مما يشكل عاملاً مهماً في معرفة تفاصيله وملابساته. كما استمع  الوزير الى شرح موجز عن أهم الواجبات التي تقوم بها هذه المديرية.

و في جولة تفقدية ليلية، زار وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري، يرافقه  وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، قطعات الشرطة الاتحادية المتواجدة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

إذ اطلع الشمري على أهم الواجبات والمهام الموكلة إليهم، واستمع الى طلباتهم  وتبادل الحديث معهم لمعرفة احتياجاتهم.

كما وجه  الوزير بتكثيف العمل الأمني والخدمي المتواصل، مثمناً دورهم في تعزيز الأمن والاستقرار، مبيناً أن تواجدهم المستمر يعطي انطباعاً جيداً لدى جميع المواطنين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله