الاخبار

“ما عاد الكلام ينفع” .. “الصدر” يعلق غاضبًا من تكرار جريمة حرق القرآن في الدنمارك بعد السويد !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعرب زعيم (التيار الصدري)؛ “مقتدى الصدر”، اليوم السبت، عن غضبه من تكرار فعل حرق المصحف وتدنيّسه في كل من “السويد” و”الدنمارك”.

جاء ذلك في تغريدةٍ له على مواقع التواصل الاجتماعي؛ (تويتر)، حيث قال “الصدر”: “ما عاد الكلام ينفع”.

وأقدمت مجموعة دنماركية يمينية متطرفة مناهضة للإسلام؛ على حرق نسّخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية بالعاصمة؛ “كوبنهاغن”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ أمس الجمعة، مقطع فيديو وثّق عملية تدنيّس القرآن والعلم العراقي وحرقهما أمام السفارة العراقية في “كوبنهاغن”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست