الشرق الاوسط

“حادثة مريرة وخطيرة” .. “خامنئي” يطالب السويد بتسليم موميكا للقضاء الإيراني !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

طالب المرشد الإيراني الأعلى؛ “علي خامنئي”، اليوم السبت، الحكومة السويدية، بتسّليم مرتكب جريمة حرق “القرآن” إلى الأنظمة القضائية في الدول الإسلامية، فيما عد التجرؤ على مهاجمة القرآن الكريم حادثة مريرة وتآمرية وخطيرة.

وقال “خامنئي” تعليقًا على حادثة حرق “القرآن”: “هناك اتفاق مشترك بين جميع علماء المسلمين على تنفيذ أقسّى عقوبة بحق من تجرأ على حرمة القرآن الكريم”.

وأضاف: “يجب على الحكومة السويدية تسّليم مرتكب الجريمة إلى الأنظمة القضائية في الدول الإسلامية”.

وأعتبر “علي خامنئي”: التجرؤ على مهاجمة القرآن الكريم حادثة مريرة وتآمرية وخطيرة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله