الاخبار

رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء يبحث مع المحافظ

آلية عمل الصحفيين اثناء زيارة عاشوراء

مع قرب زيارة العاشر من شهر محرم الحرام ذكرى استشهاد الإمام الحسين( عليه السلام ) تستنفر مدينة كربلاء المقدسة كل جهودها الخدمية والصحية والأمنية في سبيل تأمين احتياجات الزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء المقدسة  في الزيارات المليونية  لإحياء زيارة العاشر من محرم الحرام والتي تعد إحدى أهم واكبر الزيارات التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة ، .

التقى محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة الاستاذ (حسين العلياني الشمري ).

وجرى اثناء اللقاء بحث استعدادات المحافظة لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام واربعينية الامام الحسين عليه السلام .
، ومناقشة آليات دعم عمل الصحفيين من داخل العراق وخارجه ، في نشر مبادئ ثورة الامام الحسين عليه السلام وما يقوم به اهالي كربلاء من دور كبير في تقديم افضل الخدمات الى الزائرين الكرام .

يذكر ان نقابة الصحفيين فرع كربلاء في الاسبوع الماضي عقدة اجتماعاً موسعاً مع الزملاء الصحفيين وحثهم للاستعداد التام لاستقبال هذا الحدث العظيم .

وفي سياق متصل ، أجرت وكالة نسيم كربلاء اتصالاً هاتفياً مع نقيب الصحفيين فرع كربلاء : مؤكداً على الزملاء الصحفيين دعم الجهات المعنية في الاجهزة الامنية  بكامل خططها التوعوية وكيفية مواجهة الشائعات ومحاربتها ، من خلال وسائل الاعلام   “.

واضاف الشمري  ” على الزملاء الصحفيين التعاون التام مع الاجهزة الامنية والعتبات المقدسة لإنجاح زيارة الامام الحسين عليه السلام و تذكير المواطنين الى “عدم الانجرار وراء الأخبار “المضللة “.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله