الشرق الاوسط

مخيم “عين الحلوة” .. “جند الشام” تشن هجومًا على مركز لـ”فتح” وتسقط قتلى وجرحى !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

سقط قتيلان من حركة (فتح) وجرح آخرون بتجدد اشتباكات مخيم (عين الحلوة)؛ في “صيدا”، جنوبي “لبنان”، بعد شنّ جماعة (جند الشام) هجومًا عنيفًا على أحد مراكز الحركة بالمخيم بمختلف أنواع الأسلحة.

وذكر موقع (روسيا اليوم)؛ أن: “جماعة (جند الشام) تُشنّ هجومًا عنيفًا على أحد مراكز حركة (فتح) في حي “البركسات” بالمخيم المذكور؛ حيث تُستخدم فيه الأسلحة الصاروخية والرشاشة والقذائف”.

وأشار إلى أنباء عن سقوط قتيلين من حركة (فتح) وعدد من الجرحى.

يُشار إلى هذه الاشتباكات تأتي رغم الاتفاق على تثبّيت وقف إطلاق النار؛ الذي تم التوصل إليه خلال اجتماع عقده نائب مدينة صيدا؛ “أسامة سعد”، مع الفصائل الفلسطينية في المخيم؛ يوم الاثنين المنصرم، ودعوة السفير الفلسطيني في لبنان؛ “أشرف دبور”، عناصر (فتح) لوقف إطلاق النار، إلا أن مفاعيل هذه الجهود لم تأخذ مجراها للتنفيذ.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله