أمن

متلبسًا بالرشوة .. “النزاهة الاتحادية” تضبط منتسب بـ”الداخلية” في بغداد !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلنت “هيئة النزاهة الاتحاديَّة” العراقية، اليوم الخميس، تنفيذ عمليَّة ضبطٍ أسّفرت عن الإيقاع بمنتسّبٍ في إحدى مُديريَّات “وزارة الداخليَّة” مُتلبّسًا بجريمة الرشوة.

دائرة التحقيقات في الهيئة؛ وفي معرض حديثها عن العمليَّة التي نُفِّذَت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفادت بأنَّ مُديريَّة تحقيق الهيئة في “بغداد”؛ هرعت إلى تأليف فريقٍ فور تلقّيها شكوى من أحد المواطنين تتضمَّن تعرُّضه للابتزاز والرشوة من قبل أحد مُنتسّبي مُديريَّة الأمن السياحيّ في “وزارة الداخليَّة”؛ من أجل إيصاله إلى ضابط التحقيق المُودعة لديه قضيَّة شقيق المشتكي.

وأردفت الدائرة مُبيّنةً أنَّ الفريق؛ وبعد تحرّيه عن صحَّة ما ورد في الشكوى، بادر إلى نصب كمينٍ محكمٍ للمُتَّهم؛ من أجل الإيقاع به، وبعد مُتابعة تحرُّكات المُتَّهم ومُراقبته، تمكَّن الفريق من ضبطه مُتلبّسًا بالرشوة بتسلُّم ألف دولارٍ وجهاز هاتفٍ محمول تمَّ إخراجهما من سيَّارته.

ونوَّهت بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ، وعرضه بصحبة المُتَّهم والمُبرزات المضبوطة على قاضي التحقيق المُختصّ؛ الذي قرَّر توقيفه على ذمَّة التحقيق.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست