الاخبار

ممثل لجنة دعم الصحفيين العراقيين ونقيب الصحفيين يؤكدان تشكيل فريق مشترك لحل مشاكل الصحفيين

بحث ممثل لجنة دعم الصحفيين – مكتب العراق السيد صلاح الزبيدي، مع نقيب الصحفيين العراقيين، السيد مؤيد اللامي، تشكيل فريق مشتركة لدعم وحل مشاكل الصحفيين.

واعلن اللامي خلال اللقاء، دعمه الكامل وتعاونه مع لجنة دعم الصحفيين واشاد بدورها الريادي في دعم الصحفيين والدفاع عن حقوقهم.

الجانبان تطرقا الى، المشاكل والمعوقات التي تعترض الصحفيين، اضافة الى ضرورة تلبية حقوقهم المشروعة، فيما اتفقوا على تشكيل فريق مشتركة لتسوية امور الصحفيين والاستماع الى مشاكلهم وتلبية حقوقهم.

اللامي اكد، المضي بالاجراءات القانونية من اجل اكمال منحة الصحفيين، فيما ابدى تعاونه مع وسائل الاعلام والصحفيات والصحفيين في كردستان العراق، موكداً، استعداده لتسهيل الاجراءات من اجل الحصول على هوية نقابة الصحفيين العراقيين لمن يرغبون بها.

ومن جانبه أوضح ممثل لجنة دعم الصحفيين – مكتب العراق السيد صلاح الزبيدي، ان الفريق المتفق عليه بين لجنة دعم الصحفيين ونقابة الصحفيين ستاخذ على عاتقها جميع المسائل التي تخص الصحفيين وانها معنية بدعمهم والدفاع عنهم واسترجاع حقوقهم وستكون ابوابها مفتوحة للجميع بدون استثناء، مشيداً بدور وموقف نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي مع لجنة دعم الصحفيين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست