الشرق الاوسط

إحباط أعمال تخريبية أثناء الأربعينية بالعراق .. “طهران” تعلن اعتقال 200 جاسوس أوروبي !

وكالات – كتابات –نسيم كربلاء :

أعلن وزير الأمن الإيراني؛ “إسماعيل خطيب”، اليوم الأحد، القبض على جواسيس من: “فرنسا والسويد وبريطانيا”.

وأفادت وكالة (تسنيم) الإيرانية بأن؛ “إسماعيل خطيب”، أشار في كلمة خلال الدورة الرابعة والعشرين للمجمع الأعلى لقادة ومسؤولي (الحرس الثوري)؛ إلى دور “أميركا” في تشكيل تنظيم (داعش) وعلاقة عناصره بـ”الكيان الصهيوني”، قائلاً إن حوالي: 200 عنصر منهم دخلوا البلاد بهدف تنفيذ عمليات تخريبية ومزعزعة للاستقرار على مستوى البلاد والمنطقة وأثناء “الأربعين” في “العراق”، لكن تم تحيّيد الغالبية خلال الاعتقالات الأخيرة.

وأشار “خطيب” إلى إمكانات أجهزة الأمن الإيرانية، وقال قبضنا على جواسيس من: “فرنسا والسويد وبريطانيا”، والعديد من الدول الأخرى، وحتى بعضهم حُكم عليه بالإعدام رغم الضغوط التي مارسّتها تلك الدول وتم تنفيذ الحكم.

وبشأن الأزمات الداخلية لـ”الكيان الصهيوني”، بيّن إن: “الوضع الذي يواجهه الكيان الصهيوني كل يوم؛ هو بفضل رصيد المقاومة الذي تحصّل بجهود الشهيد سليماني”.

وأضاف، أن: “الكيان الصهيوني؛ الذي كان يزعم ذات يوم أنه القوة الرابعة في العالم، يتحدث اليوم عن انهياره الداخلي. بدءًا من الرئيس وصولاً إلى باقي المسؤولين الآخرين الجميع يتحدث عن أن هذا الكيان على وشك الانهيار”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست