الاخبارالدولية

الأميركيون يعرفونه جيدًا .. “ترامب” يعلن عدم مشاركته في مناظرات “الجمهوري” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أكّد الرئيس الأميركي السابق؛ “دونالد ترامب”، أنه لن يُشارك في مناظرات الانتخابات التمهيدية للحزب (الجمهوري)؛ التي تبدأ الأربعاء المقبل.

واعتبر “ترامب” أن الأميركيين يعرفونه جيدًا، مشيرًا إلى أنه ليست هناك حاجة إلى مواجهة علنية مع أي من منافسيه في السباق إلى “البيت الأبيض”.

وفي رسالة على منصته (تروث سوشيال)، أشاد “ترامب” بما وصفه بأنه: “سجل ناجح جدًا” حقّقه عندما شغل منصب الرئيس، كاتبًا بأحرف كبيرة: “لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات !”.

وبيّن “ترامب”: “الجمهور يعرف من أنا وما هي الولاية الرئاسية الناجحة التي شَغَلتُها، مع استقلالية للطاقة، وحدود وجيش قويين، وتخفيضات ضريبية هي الأكبر على الإطلاق، وعدم وجود تضخم، واقتصاد هو الأقوى تاريخيًا، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات !”.

وحصل “ترامب”؛ في أحدث استطلاع ل‍ـ (رويترز-إبسوس) هذا الشهر، على: 47 بالمئة من أصوات الجمهوريين بأنحاء “الولايات المتحدة”؛ بينما تراجع التأييد لحاكم فلوريدا؛ “رون ديسانتيس”، ست نقاط مئوية من تموز/يوليو إلى: 13 بالمئة فقط.

ولم يصل التأييد لأي من المرشحين الآخرين الذين كان من المقرر أن يحضروا أول مناظرة تمهيدية للحزب يوم الأربعاء إلى: 10 بالمئة في هذا الاستطلاع.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله