الاخبار

وزيرة الاتصالات تلتقي عدد من ممثلي شركات القطاع الخاص وتوعز بتذليل العقبات وحل المشكلات التي تعترض عملهم.

خاص وكالة نسيم كربلاء / اعلام وزارة الاتصالات

ضمن لقاءاتها المستمرة ومتابعاتها اليومية لعمل شركات القطاع الخاص المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ، التقت معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري اليوم الخميس عدد من ممثلي شركات القطاع الخاص المتعاقدة مع الوزارة وشركاتها وهي كل من شركة اليسكو ، وشركة طائر السلام وشركة GPS LVN ، وشركة الخبرة اللامتناهية، وشركة الحياة ،وشركة هالة الرافدين وذلك لبحث عدد من القضايا التي تتعلق بعملها والاستماع بشكل مباشر لمقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن تطوير العمل والنهوض بواقع قطاع الاتصالات في العراق.

كما اوعزت الياسري بتذليل العقبات وحل المشكلات التي تعترض عمل تلك الشركات والذي يأتي ضمن رؤية الوزارة وايمانها في أهمية دور تلك الشركات في تعضيد عمل الوزارة وتشكيلات بما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله