Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

العراق يتجاوز أزمة المياه .. “ذياب” يعلن زيادة إطلاقات “دجلة” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن وزير الموارد المائية العراقي؛ “عون ذياب”، اليوم الخميس، عن قرب تجاوز “العراق” للأزمة المائية بعد زيادة إطلاقات “نهر دجلة”.

وقال “ذياب”؛ في تصريح للوكالة الرسّمية، إن: “هناك زيادة بالإطلاقات إلى نهر دجلة”، منوهًا أن: “الإطلاقات في نهر الفرات لاتزال قليلة”.

وأضاف؛ أن: “جهودًا كبيرة بذلتها الوزارة ساعدت في تجاوز الأزمة؛ منها نصب محطة ضخ كبيرة على الثرثار للاستفادة من الخزين المتاح في البحيرة لتعزيز نهر الفرات”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309