الاخبار

افتتحت العتبة العبّاسية المقدّسة المركز الإعلاميّ لزيارة الأربعين، لتسهيل مهامّ الصحفيّين والمؤسّسات الإعلاميّة في تغطية الزيارة المليونية المباركة.

وأُجرِي الافتتاح بحضور المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي، والأمين العام السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين وعددٍ من السادة أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام. وقال رئيسُ قسم الإعلام في العتبة المقدسة السيد علي البدري، “افتتحنا اليوم المركزَ الإعلاميّ لزيارة الأربعين وهو الأوّل من نوعه، برعايةٍ كريمة من سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العباسية المقدّسة السيد أحمد الصافي، ومتابعةٍ من السيد الأمين العام السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين”. وأضاف “يتضمّن المركز أماكن لإجراء المقابلات الإعلاميّة وأماكن لحفظ أجهزة وأمتعة الإعلاميّين، إضافةً إلى تسهيل عملية دخولهم وتحرّكاتهم من خلال منحهم الباجات الإعلامية، التي تمكّنهم من التحرّك بحرية داخل العتبتين المقدّستين الحسينية والعبّاسية ومنطقة ما بين الحرمين الشريفين ومقترباتهما، إلى جانب توفير أماكن الاستراحة الخاصّة بهم”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست