الاخبار

رئيس الجمهورية يزور كربلاء المقدسة ويلتقي كبار المسؤولين في المحافظة

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان مقتضب تلقته { وكالة نسيم كربلاء } : أجرى فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت 26 آب 2023 زيارة إلى محافظة كربلاء المقدسة لتفقد أحوال المدينة وأوضاع سكانها والاطلاع على الإجراءات والاستعدادات المتبعة لاستقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتأمين مراسمها.
وأضاف البيان  ان ” محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وعدد من المسؤولين الحكوميين والقادة العسكريين في المحافظة، كانوا في استقبال الرئيس , ” حيث عقد رئيس الجمهورية اجتماعاً استمع خلاله إلى شرح مفصل قدمه المحافظ عن الواقعين الخدمي والأمني للمدينة ” .
وأعرب فخامة الرئيس ، خلال الاجتماع، عن سروره لزيارة كربلاء المقدسة، مؤكدا أن ” محافظة كربلاء المقدسة تحمل سفرا خالدا من التضحية والبطولة وهي تضم مرقد الإمام الحسين (ع) ” .
وأضاف رئيس الجمهورية أن ” الاهتمام بالمحافظة والارتقاء بالواقعين الخدمي والأمني والوقوف على احتياجاتها وتذليل العقبات التي تعرقل تنفيذ المشاريع الخدمية واجب الجميع، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ الخطوات الصحيحة لتوفير كل وسائل الرفاه لسكانها ” .
كما ناقش الاجتماع سير تنفيذ خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست