الاخبار

في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

توفي، اليوم الخميس، أسطورة المصارعة العراقية؛ “عدنان القيسي”، عن عمر ناهز: الـ (84 عامًا).

وذكر مقربون من “القيسي”؛ عبر منصات التواصل، أن المصارع العراقي الشهير توفي ليلة أمس، في أحد مشافي العاصمة العراقية؛ “بغداد”، عن عمر يناهز: الـ (84 عامًا).

وبحسّب ما تم الاطلاع عليه من عدة مصادر؛ تبيّن أن سبب وفاة “عدنان القيسي”؛ المصارع العراقي، هو أزمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي؛ (إكس-X)؛ “تويتر” سابقًا، تضج بخبر وفاته والدعاء بالرحمة ولمحبيه الصبر والسلوان.

 

كما نعاه موقع (WWE) الرياضي العالمي المتخصص بالمصارعة؛ وقال نشعر بالحزن عندما نعلم أن “عدنان القيسي”، المعروف لدى عشاق الترفيه الرياضي باسم: “بيلي وايت وولف”؛ والشيخ “عدنان القيسي”؛ والجنرال “عدنان”، وافته المنية في 06 أيلول/سبتمبر، عن عمر يناهز: (84 عامًا).

وأضاف الموقع (WWE) أن إدارته تقدم تعازيها لعائلة “عدنان القيسي” وأصدقائه ومعجبيه.

ويُعد “عدنان عبدالكريم أحمد القيسي”؛ (تولد 01 آذار/مارس 1939)، والملقب: بـ”أسطورة المصارعة العراقية”، مصارعًا محترفًا، لعب في اتحادات مشهورة مثل (دبليو. دبليو. إي-AWA-NWA)؛ ولعب بشخصيات “بيلي الذئب الأبيض – شيخ عدنان القيسي – الجنرال عدنان”، وكان مدير مصارعين أساطير أمثال: “سوبرستاس بيلي غرام وغيري كرشر بلاكول وبوب أورتون”، واشتهر بشخصية الشيخ “عدنان القيسي”. وهو ابن أخ مفتي “العراق” سابقًا؛ الشيخ “قاسم القيسي”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست