الشرق الاوسط

منذ انطلاق “طوفان الأقصى” .. ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

ارتفعت حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي إلى: 304 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على “قطاع غزة”؛ في 07 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

ونشر الجيش الإسرائيلي على موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، اسمي اثنين من جنوده قُتلا في معارك مع: “مسلحين فلسطينيين” في مستوطنة (نتيف هعسراه)؛ بـ”غلاف قطاع غزة”، لترتفع الحصيلة إلى: 304، بعد ما كانت آخر حصيلة معلنة مساء الثلاثاء: 302.

ولليوم الثاني عشر على التوالي؛ يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف “قطاع غزة” بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، وأسقطت آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.

وفجر 07 من الشهر الجاري، أطلقت المقاومة الفلسطينية في “غزة” عملية “طوفان الأقصى”، ردًا على: “اعتداءات القوات والمسّتوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس المحتلة”.

ليرد الجيش الإسرائيلي بعملية عسكرية أطلق عليها (السيوف الحديدية)، شّن خلالها غارات مكثفة على مناطق عديدة في “قطاع غزة”، مرتكبًا مجازر مروعة تسببت في استشهاد وجرح آلاف المدنييّن العزل، معظمهم من النساء والأطفال.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست