الشرق الاوسط

لكبح جماح إسرائيل .. “آل صادق” يطالب العالم الوقوف وقفة رجل واحد !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

دعا السفير الإيراني لدى بغداد؛ “محمد آل صادق”، اليوم الأربعاء، العالم للوقوف وقفة رجلٍ واحد بوجه “إسرائيل”، معتبرًا ما يجري في “قطاع غزة” جرائم حرب بحق الفلسطينيين.

وقال “آل صادق”؛ لوسائل إعلام عراقية، إن: “ما يحدث في قطاع غزة كارثة كبيرة، وعلى العالم أن يقف وقفة رجلٍ واحد لكبح (الكيان الصهيوني الغاصب)؛ الذي لم يلتزم بأي عهود أو مواثيق دولية، ويقوم بجرائم حرب”.

وطالب السفير الإيراني لدى “بغداد”، العالم أجمع: بـ”التحرك وأن يُحاكم بنيامين نتانياهو؛ (رئيس الوزراء الإسرائيلي)، باعتباره ارتكب جرائم حرب بحق المدنيين”.

وأشار إلى أن: “المنطقة ملتهبة الآن، وكل بلد يستطيع أن يُحدد موقفة مما يجري في غزة”، مؤكدًا أن: “موقف إيران واضح، وداعم للقضية الفلسطينية”.

ومنذ صباح يوم 07 تشرين أول/أكتوبر، تعرضت “إسرائيل” لهجوم صاروخي غير مسّبوق من “قطاع غزة”؛ من قبل (كتائب القسام) في إطار عملية (طوفان الأقصى)، ردًا على جرائم “إسرائيل” ضد “المسجد الأقصى” ومدن “الضفة الغربية”.

وبلغ عدد الضحايا الفلسطينيين في “قطاع غزة”، أكثر من: 3000 شهيد، في حين تجاوز عدد القتلى في “إسرائيل”: 1300 قتيل.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست