الاخبار

مع الالتزام بحماية أفرادها الدبلوماسيين .. “الصدر” يطالب بغلق السفارة الأميركية في العراق !

وكالات – كتابات:

طالب زعيم (التيار الصدري)؛ “مقتدى الصدر”، اليوم الجمعة، بغلق السفارة الأميركية في “العراق”، عّازيًا ذلك إلى: “الدعم الأميركي اللامحدود للصهاينة الإرهابيين ضد غزة”.

وقال “الصدر”؛ في تدوينةٍ له: “من منطلق نُصرة المظلومين في مشارق الأرض ومغاربها، ولا سيما نُصرة لإخوائنا وأهلنا في فلسطين وغزة الحبيبة، أطالب (الحكومة العراقية) و(البرلمان العراقي) بكل فئاته وتوجهاته ولأول مرة ولأجل مصالح عامة لا خاصة، بالتصّويت على غلق السفارة الأميركية في العراق للدعم الأميركي اللا محدود للصهاينة الإرهابيين ضد غزة.. مع الالتزام بحماية أفرادها الدبلوماسيين وعدم التعرّض لهم من قبل المليشيات الوقحة؛ والتي تُريد النيل من أمن العراق وسلامته”.

وأضاف: “نحن ننتظر جواب الحكومة وفعلها وتجاوبها مع هذه المطالبة؛ (غلق السفارة الأميركية)، في العراق، وإن لم تسّتجب الحكومة والبرلمان فلنا موقف آخر سنُعلنه لاحقًا”.

ودعا؛ الجميع إلى: “التزام الطاعة وعدم التصرف الفردي وتجنب استعمال السلاح مطلقًا.. آملين من مُحبي الجهاد و(محور الممانعة) عدم الممانعة لهذا المطلب بحجة الضائقة الاقتصادية بسبب الخزانة الأميركية”.

وختم زعيم (التيار الصدري) قوله، إن: “السكوت المطبق سيؤدي إلى التطبيع والشذوذ والفقر لا سمح الله تعالى”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست