الاخبار

تلبية لمطالب “الصدر” .. “البرلمان العراقي” يشرع البدء بجمع التواقيع لغلق السفارة الأميركية ببغداد !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

أعلن عضو “مجلس النواب” العراقي؛ النائب “برهان المعموري”، اليوم الجمعة، أنه سيُشّرع بحملة لجمع التواقيع من أجل التصّويت على قرار تحت قبة البرلمان لغرض غلق السفارة الأميركية في العاصمة؛ “بغداد”، تلبية لدعوة زعيم (التيار الصدري)؛ “مقتدى الصدر”.

وذكر “المعموري”؛ في بيان اليوم، أنه: “بناءً على طلب الصدر سنُشرع بحملة لجمع تواقيع الزملاء من النواب لغلق السفارة الأميركية”.

وأضاف أنه: “سندعو رئاسة البرلمان إلى عقد جلسة استثنائية من أجل طرح مشروع قانون مُلزم لغرض غلق السفارة الأميركية والتصويت عليه داخل مجلس النواب”.

وفي وقتٍ سابق من اليوم؛ طالب زعيم (التيار الصدري)؛ “مقتدى الصدر”، الحكومة الاتحادية والبرلمان بالتصّويت على قرار يقضي بغلق سفارة “الولايات المتحدة الأميركية”؛ في “العراق”: “نُصرة” للفلسطينيين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله