الشرق الاوسط

“الساكت عن الحق شيطان أخرس” .. مذيعة تركية توبخ فنانة دعمت الاحتلال الإسرائيلي !

وكالات – كتابات:

انتشر مقطع مصور على منصات التواصل؛ أظهر لحظة رد مذيعة تركية على فنانة دعمت الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر المقطع مذيعة في إحدى القنوات التركية؛ وهي تُعلق على دعم إحدى الفنانات للاحتلال مؤكدة: “لا يحق لك هذا في أرض المسلمين”.

وجاء في الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام ومنصات التواصل؛ ولا يعلم ما إذا كان حديثًا أو قديم: “الساكت عن الحق شيطان أخرس”.

وأضافت المذيعة: “كما تعلمون تكسّب المال من هذه الأرض وتشتهر في هذه الأرض فنانة من أصل إسرائيلي قامت بدعم إسرائيل”.

وخاطبت الإعلامية الفنانة التي تدافع عن الاحتلال: “في هذه الأرض تأكلين لقمتك وتكسّبين أموالك هنا ثم تقومين بهذه الحركة التي لا تليق بك”.

وتابعت: “لم يستمر منشورها هذا سوى 05 دقائق الذي اتهمت فيه الفلسطينيين؛ وقالت إنها تقف بجانب إسرائيل ثم حذفته مباشرة بسبب الردود التي وصلتها”.

وأكملت: “بينما يموت مئات المسلمين وتتواصل مشاركة صور الحرب وصور الأطفال على وسائل التواصل ثم يأتي فنان يقول إنه يدعم إسرائيل من الطبيعي أن يجد ردة فعل”.

يُذكر أن الرئيس التركي؛ “رجب طيب إردوغان”، أعلن مؤخرًا إلغاء زيارة مزمعة إلى أراضي الاحتلال الإسرائيلي، وأكد أن (حماس) ليست تنظيمًا إرهابيًا، إنما مجموعة تحرر ومجاهدين تناضل لحماية مواطنيها.

واستدل “إردوغان” بمقالة للبروفسور والعالم التركي الراحل؛ “أرول غونغور”، عن السياسية المريضة لـ”إسرائيل” منذ تأسيسها وداعميها.

وعن ذلك قال الرئيس التركي: “لا يوجد قاتل في التاريخ وقف على جثة خصمه المضرجة بالدماء وحاضر في قيمة الحياة الإنسانية ومساويء القتل، فمن أشد أعراض المرض العقلي تخيل أن الآخرين يضطهدونهم ثم يستمرون في فعل نفس الشيء معهم”.

وأراد “إردوغان” التأكيد على أن: “الهجمات الإسرائيلية على غزة تدل على الإجرام والخلل العقلي سواء بالنسبة لأولئك الذين ينقذونها أو من يدعمونها”، وفق ما نقلته (الأناضول).

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست