الشرق الاوسط

بعد طعن مجندة بـ”القدس الشرقية” .. إسرائيل تعاقب ضابطًا هرب من موقعه وقت الهجوم !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

كشفت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن معاقبة أحد عناصرها بعد أن هرب من موقعه عند تعرض جندية في حرس الحدود للطعن في “القدس الشرقية”، الاثنين.

وقالت الشرطة في بيان؛ إن: الضابط الذي لم يذكر اسمه: “ترك موقعه وتصرف بشكلٍ مخالف تمامًا للأوامر والتعليمات وقت الهجوم”.

وأضافت: “تم نقل الضابط بعد أن كشف التحقيق عن وجود فشل تأديبي وتشغيلي خطير، في الظروف المحيطة بمقتل الجندية في حرس الحدود؛ روز إليشيفا لوبين، (20 عامًا)”.

وتعرضت “لوبين” للطعن أمام مركز للشرطة في “القدس الشرقية”، قرب “باب العامود”، وأعلنت الشرطة الإسرائيلية مقتل المهاجم البالغ من العمر: (16 عامًا).

وكانت السلطات الإسرائيلية أعلنت إصابة المجندة، وفي وقت لاحق أعلنت وفاتها متأثرة بجروحها.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست