الاخبار

رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وزير العدل البيلاروسي

بغداد / إعلام القضاء

التقى السيد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان اليوم الجمعة الموافق ١٠ / ١١ / ٢٠٢٣ وزير العدل البيلاروسي السيد خومينكو سيرجي نيكولاييفيتش.

وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “الجانبين بحثا سبل التعاون بين البلدين في الاختصاص القضائي والقانوني وتبادل الخبرات القانونية بين البلدين ومعالجة الاشكاليات القانونية للمواطنين العراقيين المقيمين في بيلاروسيا”.

ويذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار زيارة السيد رئيس المجلس على رأس وفد قضائي رفيع المستوى، بناء على الدعوة الموجهة من رئيس المحكمة العليا في جمهورية بيلاروسيا لمناقشة القضايا المتعلقة بتطوير الأنظمة القضائية والتعاون القضائي المشترك بين البلدين.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست