الاخبار

مكتب كربلاء الإنتخابي يُقيم ملتقاه الثقافي الإنتخابي الأول

كربلاء : عدي الحاج

أقام مكتب إنتخابات كربلاء المقدّسة وبالتعاون مع فرع نقابة الصحفيّين في المحافظة الملتقى الثقافي الإنتخابي الأول تحت شعار (بطاقتك الإنتخابية … كملت وصارت يمنه) بحضور عدد من الصحفيّين والإعلاميّين العاملين في المحافظة.

وإفتتح رئيس فرع النقابة الأستاذ حسين الشمري، الملتقى بكلمة ترحيبية بكادر شعبة الإعلام والإتّصال الجماهيري في مكتب كربلاء الإنتخابي وبالزملاء الصحفيّين الذين شاركوا في الملتقى.

وبيّن مسؤول الشعبة الأستاذ رزاق الأسدي “أهمية الحصول على البطاقة البايومترية المحدّثة كونها الضمان الأكيد للوصول الى صناديق الإقتراع وآليات التصويت في الإقتراع الخاص والعام يومي 16-18 كانون الأول القادم ” مشيراً “أنّ عقد الملتقى يأتي ضمن فقرات الحملة الإعلامية لمكتب إنتخابات محافظة كربلاء المقدّسة للتعاون والتنسيق مع فرع نقابة الصحفيّين في المحافظة لحث المواطنين على إستلام بطاقة الناخب البايومترية المحدّثة كونها الضمان الأكيد للوصول الى صناديق الإقتراع”.

من جانبه أوضح ممثّل الشعبة الأستاذ حسين عليوي العامري “تعليمات وآليات إعتماد الزملاء الصحفيّين الراغبين بالإشتراك وتغطية يومي الإقتراع الخاص والعام، وتبيان قواعد السلوك والإلتزام بها وضرورة التعاون مع موظفي المراكز الإنتخابية بما يكفل حسن سير العملية الإنتخابية”.

وفي الختام جرى فتح باب المداخلات والأسئلة من قبل الصحفيّين المشاركين والتي تمّ الرد والإجابة عليها من قبل القائمين على الملتقى.

ومن الجدير بالذكر أنّ المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات تواصل العمل الحثيث وحسب الجدول العمليّاتي إستعداداً لإنتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم والمقرّر إجراؤها يوم 2023/12/18.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله