الاخبار

وزير الثقافة د.أحمد فكّاك البدراني يباشر بمهام عمله بعد رفض استقالة وزراء الثقافة و التخطيط والصناعة

متابعة / ميسون الركابي
استناداً الى الأمر الديواني، الذي رفض فيه دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، إستقالة وزراء الثقافة والصناعة والتخطيط، باشر معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار د.أحمد فكّاك البدراني، مهام عمله في مقر الوزارة ببغداد، صبيحة اليوم الثلاثاء، حيث كان في إستقباله السادة وكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات و المدراء العامين، وموظفي الأقسام والشعب في مقر الوزارة.

الموظفون الذين عبّروا عن سعادتهم بعودة السيد البدراني الى عمله، ثمّنوا دوره الكبير في تصحيح مسار الوزارة ودوائرها وحلحلة الكثير من الإشكالات فيها، والعمل على تنمية المجالات الثقافية والفكرية والسياحية والآثارية، ووقوفه بجانب الموظفين وجمهور الوزارة من النخب المثقفة.

من جهته أعرب الدكتور البدراني عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، مشدّداً على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نتاج ثقافي فكري متميّز، وابراز دور الوزارة في مجالات العمل السياحي و الآثاري، مشيداً بدور كوادر الوزارة الاستثنائية وعملهم الدؤوب وروحهم التوّاقة الى التغيير والتطوير مرتبطين بتأريخهم وحضارتهم إرتباطاً وثيقاً ومتينا.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست