الاخبار

محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري فيها.

زار رئيس مجلس النواب الأسبق محمود المشهداني ظهر اليوم السبت 2/12/2023 نقابة الصحفيين العراقيين وكان بأستقباله نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي الذي رحب بالسيد المشهداني مشيدآ بدوره وعمله في إدارة مجلس النواب خلال فترة رئاسته لمجلس النواب كونه شخصية يمتلك من النضج والإخلاص وتفاعل كثيرآ مع متطلبات الشعب العراقي في إدارة السلطة التشريعية كون العراق بحاجة إلى شخصيات مثل السيد المشهداني وان البرلمان العراقي اثبت فاعليته أمام العالم للنجاحات المتحققة..

وقد عبر رئيس مجلس النواب الأسبق عن امتنانه للدور الكبير والفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين وشريحة الصحفيين التي أسهمت في تعزيز الحياة السياسية في العراق وتنقل الصورة الحقيقية عن الواقع باعتبار أن الصحفيين يلمسون الحقيقية وان الإعلام مرآة المجتمع وخاصة الإعلام الجيد داعيآ جميع فعاليات المجتمع السياسية والبرلمانية إلى الاهتمام بشريحة الصحفيين ودعمهم كونهم الناصح الأمين والمعبرين عن صوت الحقيقة..

كما عبر عن سعادته لزيارة النقابة مشيدآ بدور نقيب الصحفيين والكادر الإداري للنقابة وكذلك العمل المهني والإداري فيها ، وكان نقيب الصحفيين العراقيين قد قدم شرحآ مفصلا عن طبيعة عمل النقابة وفروعها في المحافظات وتواصلها مع المؤسسات الإعلامية .

 

نقابة الصحفيين العراقيين
2/12/2023

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست