الاخبار

مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه

متابعة : بسام القريشي

المركز الاعلامي لمجلس محافظة النجف الاشرف

صوت مجلس محافظة النجف الاشرف بجلسته الثانية المنعقدة اليوم الاثنين المصادف ٥/٢/٢٠٢٤ برئاسة الدكتور حسين وحيد العيساوي وبالاجماع على اختيار الاستاذ يوسف مكي كناوي الحمداني محافظا للنجف الاشرف .
كما صوت المجلس وباغلبية (١٢) صوت على اختيار الاستاذ عماد كامل محمد الموسوي لمنصب النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف .
كما صوت المجلس وباغلبية (١٢) صوت على اختيار الدكتور كرار امير كاظم محبوبة لمنصب النائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف .
من جهته بارك السيد رئيس المجلس الدكتور حسين العيساوي للسيد المحافظ ونائبيه على حصولهم ثقة السادة أعضاء المجلس داعيا اياهم الى التعاون مع مجلس المحافظة وحسب الصلاحيات الممنوحة لهم كما طالبهم في الوقت نفسه بتقديم برنامجهم المستقبلي بغية متابعته من قبل مجلس المحافظة .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست