الاخبارالدولية

ضمن برنامج ” نقطة تحول” الصحن الحسيني يشهد تخرج دفعة جديدة من طلبة الجامعات

اقام مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة حفل تخرج طلبة كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كربلاء  ضمن برنامج “نقطة تحول” الذي اطلقه المركز لطلبة الجامعات العراقية.

وقال مسؤول المركز محمد الربيعي   “ضمن برنامج نقطة تحول الذي انطلق في وسط الحرم الجامعي, نحتفل اليوم مع عدد من الطلبة الشباب من كلية الادارة والاقتصاد بمناسبة تخرجهم حيث اقمنا لهم حفلا وهدايا مباركة من الصحن الحسيني الشريف وايضا اخذهم في جولة بأروقة العتبة الحسينية المقدسة”.

واضاف “وصلتنا مناشدات وكتب رسمية من قبل ادارة الجامعات العراقية والطلبة الخرجين بإقامة حفل تخرجهم وترديد القسم بجوار سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام ونحن ماضون في استقبال الطلبة ومشاركة فرحتهم بجوار سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام”.

فيما بين الطلبة الخريجون ان الاحتفال داخل صحن الامام الحسين عليه السلام وترديدهم عهد التخرج تحت قبته الشريفة ما هو الا نقطة  تحول في حياتهم المستقبلية, وأن يعملوا ما بوسعهم من اجل خدمة العراق والعراقيين، مطالبين الجهات المعنية توفير فرص العمل لهم حتى يأخذوا دورهم ويشقوا طريق العمل.

يذكر ان مركز رعاية الشباب اقام العديد من حفلات التخرج للطلبة من مختلف الجامعات العراقية  في السنوات الماضية ومستمر في استضافة الطلبة وتكريمهم بهدايا مباركة من الصحن المطهر.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست