Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبارالدولية

شُعبة السياحة الدينية في العتبة العلوية تعلن عن برنامجها الجديد لعام 2019م

أعلنت شُعبة السياحة الدينية التابعة إلى قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن برنامجها السياحي لزيارة المراقد والمقدسات في سوريا وإيران وزيارة بيت الله الحرام بحلول السنة الميلادية الجديدة .

وقال مسؤول الشُعبة ثائر كاظم في تصريح لـ ( موقع نسيم كربلاء ) ” تم إعداد برنامج جديد خاص بزيارة المراقد والمقدسات ذهاباً وإيابا في داخل وخارج العراق على مدار الأسبوع, مبيناً ” إن البرنامج يشهد تزايدا في أعداد الركاب خلال أيام الخميس والجمعة والسبت وبأسعار مدعومة من العتبة العلوية .

وأضاف ” تنطلق يوميا ً مختلف المركبات حمولة 45 راكب و50 راكب و14 راكب نوع هايسا وكوستر وباص كبيرة وغيرها من أنواع المركبات, فضلاً عن التي تؤجر مقطوعة, مشيراً إلى ” أن من بين الرحلات  زيارة مرقد شريفة بنت الإمام الحسن, ورشيد الهجري, وزيد الشهيد والمراقد الأخرى.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست وزير الثقافة د.أحمد فكّاك البدراني يباشر بمهام عمله بعد رفض استقالة وزراء الثقافة و التخطيط والصناعة المحكمة الاتحادية العليا تنهي عضوية رئيس مجلس النواب والنائب ليث الدليمي رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل رئيس الوزراء أسرار قمة الرياض “العربية-الإسلامية” .. دول نافذة تمنع إجراءات حازمة ضد إسرائيل وتكتفي بالإدانة ! لـ”برويز أشرف” .. “السوداني” يؤكد حرص العراق على تطوير العلاقات مع باكستان ! بدعم السفارة الفرنسية .. “اللامي” يطلع على مشروع “الصحافة المبتكرة” بإعلام بغداد ويثني على المبادرة ... مفاجآت تصعقها وإمكانيات ترعبها .. أسلحة “حماس” بعضها محلي الصنع وتزلزل إسرائيل !