الاخبارالدولية

قالتها المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا: الإصلاحُ الحقيقيّ والتغييرُ المنشودُ في إدارة البلدِ ينبغي أن يتمّ بالطرقِ السلميّة

أكّدت المرجعيّة الدينيّة العُليا أنّ الإصلاح الحقيقيّ والتغيير المنشود في إدارة البلد ينبغي أن يتمّ بالطرق السلميّة، وهو ممكنٌ إذا تكاتف العراقيّون ورصّوا صفوفهم في المطالبة بمطالب محدّدة في هذا الصدد.
جاء ذلك خلال الخطبة الثانية من صلاة الجمعة المباركة يوم (26 صفر 1441هـ) الموافق لـ(25 تشرين الأوّل 2019م)، التي أُقيمت في الصحن الحسينيّ الطاهر، وكانت بإمامة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائيّ (دام عزّه)
وفي ما يلي نص ما ورد بهذا الشأن:
(إنّ الإصلاح الحقيقيّ والتغيير المنشود في إدارة البلد ينبغي أن يتمّ بالطرق السلمية، وهو ممكنٌ إذا تكاتف العراقيّون ورصّوا صفوفهم في المطالبة بمطالب محدّدة في هذا الصدد.
وهناك العديد من الإصلاحات التي تتّفق عليها كلمةُ العراقيّين وطالما طالبوا بها، ومن أهمّها مكافحة الفساد واتّباع آليّات واضحة وصارمة لملاحقة الفاسدين واسترجاع أموال الشعب منهم، ورعاية العدالة الاجتماعيّة)

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست