الاخبارالاخبارالدولية

قسم النشاطات العامة يستقبل نائب رئيس المحكمة الدولية في كربلاء

استقبل معاون مدير قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة صباح هذا اليوم الاربعاء١٦- ربيع الآخر -١٤٤٢هـ الموافق 2 كانون الاول 2020 نائب رئيس المحكمة الدولية ورئيس الجالية العراقية في تونس الدكتور زهير شمه علي.
واشاد نائب رئيس المحكمة الدولية ورئيس الجالية العراقية في تونس بالخطط والبرامج والأنشطة والفعاليات والمهرجانات التي يقدمها قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة.
جاء ذلك خلال زيارته لقسم النشاطات العامة حيث كان في استقباله معاون مدير القسم الاستاذ مسلم عباس صكبان وعدد من منتسبي القسم .
وتباحث الجانبان بالسبل الكفيلة في حل مشاكل الجالية العراقية في تونس و وضع بعض اللبنات الأساسية من اجل تطوير العلاقات وتبادل الخبرات وفتح افاق التعاون مع العتبة المقدسة والانطلاق الى دول المغرب العربي بقوة وهناك أيضا اطر للتعاون بين الطرفين وسيكون هناك دعوة لشخصيات مهمه وكبيرة في تونس لزيارة العتبة الحسينية المقدسة وللاطلاع على مشاريعها.
من جانبه بين رئيس المحكمة الدولية إن الهدف من الزيارة هو للارتواء من النبع الأيماني والروحي لأهل البيت عليهم السلام ‏ولإعطاء صورة صادقة و واضحة الى الشعب التونسي غير الصورة المأخوذة عن مدينة كربلاء المقدسة والقضية الحسينية وأن هذه الزيارة هي مفتاح لعدد من الزيارات ‏الأخرى التي ستليها أن شاء الله‏.
و أوجه شكري وتقديري لكل المسؤولين في العتبة الحسينية المطهرة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
هذا وأعرب شمه عن إعجابه بمستوى المشاريع والانجازات في العتبة الحسينية المقدسة.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى