سياسة

غموض يلف ملف طرد الامريكان.. صمت حكومي يثير الاستغراب!

بين عضو لجنة الامن والدفاع النيابية كاطع الركابي، ان الحكومة مطالبة بايضاح ميتقبل الوجود الاجنبي والاميركي خاصة داخل العراق، لافتا الى ان صمت الحكومة يثير الاستغراب ازاء استمرار وجود هذه القوات.

وقال الركابي في تصريح له ان “هناك صمت مستغرب من قبل الحكومة بشأن قرار البرلمان باخراج القوات الاجنبية من العراق على الرغم من المناقشات داخل لجنة الامن والدفاع وكذلك البرلمان”.

واضاف ان “صمت الحكومة اضافة للتناقض من قبل الجانب الاميركي بشأن تواجد قواتها داخل العراق، بحاجة الى توضيح من اجل ان يطلع الجميع على مايجري وما تم اتخاذه بشأن تواجد القوات الاميتركية والاجنبية بشكل عام داخل العراق”.

واوضح ان “هناك غموض بشأن مايتم تداوله في الاخبار عن القوات الاميركية التي تدخل وتخرج من العراق الى سورية وبالعكس، الامر الذي ينبغي على الحكومة ان توضحه”.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست